استخدام التعلم عن بعد في ظل جائحة كورونا وعلاقته بالذكاء الأخلاقي لدى أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية بمكة المكرمة
DOI:
https://doi.org/10.23813/FA/88/12الملخص
هدفت الدراسة إلى الكشف عن العلاقة بين استخدام التعلم عن بعد في ظل جائحة كورونا والذكاء الأخلاقي لدى أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية بمكة المكرمة تكونت عينة الدراسة من (200) من أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية بمكة المكرمة، متوسط أعمارهم 60.40±2.72. تم استخدام التعلم عن بعد مع الأبناء طلاب المرحلة الثانوية، ومقياس الذكاء الأخلاقي لأولياء أمور الطلاب (من إعداد الباحثين). وأوضحت نتائج الدراسة وجود علاقة ارتباطية إيجابية دالة احصائيا بين استخدام التعلم عن بعد والذكاء الأخلاقي لدى أولياء أمور طلاب المرحلة الثانوية بمكة المكرمة.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2021 http://creativecommons.org/licenses/by/4.0

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
حقوق النشر والترخيص
تطبق مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية ترخيص CC BY (ترخيص Creative Commons Attribution 4.0 International). يسمح هذا الترخيص للمؤلفين بالاحتفاظ بملكية حقوق الطبع والنشر لأوراقهم. لكن هذا الترخيص يسمح لأي مستخدم بتنزيل المقالة وطباعتها واستخراجها وإعادة استخدامها وأرشفتها وتوزيعها ، طالما تم منح الائتمان المناسب للمؤلفين ومصدر العمل. يضمن الترخيص أن المقالة ستكون متاحة على نطاق واسع بقدر الإمكان وأن المقالة يمكن تضمينها في أي أرشيف علمي.
لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة الرابط: https://creativecommons.org/licenses/by/4.0/.