سياسة شكاوى

سياسة شكاوى
- إدارة الشكاوى :
يتلقى كل من رئيس و مدير التحرير جميع التعليقات والشكاوى ويقر باستلامها .
تتم مراجعة الشكوى من قبل رئيس أو مدير التحرير ويتم التعامل والتحقيق في الشكاوى وحلها بالسرعة الممكنة.
تشجع هيأة تحرير المجلة على إرسال توصيات لتحسين النظام ومناقشة ذلك مع العاملين في المجلة .
- الهدف من هذه السياسة :
التأكد من التعامل مع الشكاوى بطريقة عادلة وفعالة .
تمكين إدارة المجلة من الاستجابة للقضايا التي أثارها أصحاب الشكوى في الوقت المناسب وبشكل فعال وسريع.
تعزيز ثقة المؤلف في نظام المجلة .
توفير تحسينات الجودة في نظام المجلة (إذا ممكن)، والخدمة، والموظفين، ومعالجة الشكاوى .
-فضلاً عن ذلك ، يمكنك إرسال أي شكاوى عن طريق الاتصال برابط المجلة المذكور ادناه
https://alfatehjournal.uodiyala.edu.iq/index.php/jfath/
Email:     alftih15@gmail.com

WathsAPP

Telegram