أساليب التقويم النفسي لدى المرشد التربوي
الملخص
Abstractيهدف البحث الحالي الى التعرف على واقع التقويم النفسي في العمل الارشادي التربوي,لذلك قامت الباحثة بتصميم استبانه تتكون من خمسة عشر بندا اضافة الى سؤال مفتوح عن مدى اهمية المقاييس والاختبارات النفسية والمهنية وزعت بصوره عشوائية على بعض المرشدين التربويين في محافظة ديالى وقد بلغت العينة النهائية(50)مرشدا تربويا ومرشدة تربوية.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
حقوق النشر والترخيص
تطبق مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية ترخيص CC BY (ترخيص Creative Commons Attribution 4.0 International). يسمح هذا الترخيص للمؤلفين بالاحتفاظ بملكية حقوق الطبع والنشر لأوراقهم. لكن هذا الترخيص يسمح لأي مستخدم بتنزيل المقالة وطباعتها واستخراجها وإعادة استخدامها وأرشفتها وتوزيعها ، طالما تم منح الائتمان المناسب للمؤلفين ومصدر العمل. يضمن الترخيص أن المقالة ستكون متاحة على نطاق واسع بقدر الإمكان وأن المقالة يمكن تضمينها في أي أرشيف علمي.
لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة الرابط: https://creativecommons.org/licenses/by/4.0/.