المشكلات التي يواجهها مدرسو اللغة الإنجليزية العراقيون في إدارة فصول اللغة التواصلية في المدارس الابتدائية
الملخص
يمثل تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية أو لغة ثانية تحديًا لكل معلم سواء كان مبتدئًا أو متمرسًا ، ولكنه اختيار مهني مجزي. يواجه المعلمون كل يوم مجموعة متنوعة من مشاكل إدارة الفصل الدراسي والتي يجب أن يتعلموا التعامل معها باستمرار ، والتكيف مع احتياجات الطلاب ، وإيجاد حلول لهذه المشكلات والأهم من ذلك تحقيق تعليم لغة تواصل ناجح. لذلك ، فإن دمج الميزات الأساسية لإدارة الفصل الدراسي مثل تنظيم الفصل الدراسي والتخطيط واستخدام المواد الفعالة واختيار الأنشطة المناسبة وما إلى ذلك ، من شأنه أن يساعد معلمي المدارس على إنشاء نظام فعال لإدارة الفصل الدراسي.
المراجع
Al-Khuli, M. (1996) Teaching English to Arab Students.Amman: Al-Falah House
Brown, W. (1987) Principles of Language Learning andTeaching. New Jersey: Prentice Hall.
Corder, S. (1993) Introducing Applied Linguistics. London:Penguin Books.
Dictionary of English Language 4th Ed. (2000) Sampling.Houghton Mifflin Company.
Freeman, D. (2000) Techniques and Principles in LanguageTeaching 2nd Ed. Oxford: Oxford University Press.
Harmer, J. (2007) How to Teach English. Essex: PearsonEducation Limited.
Harris, D. (1969) Testing English as a Second Language.
New York: McGraw Hill.
Ingram, E. (1977) Basic Concepts in Testing. Oxford: Oxford
University Press.
Nunnan, D. (2001) Second Language Teaching and Learning.
Boston: An International Thomson Publishing Company.
Richards, J. & Renandya, W. (2002) Methodology in
Language Teaching. Cambridge: Cambridge University Press.
Richards, J. ; Platt,J. & Webber, H. (1992) Longman
Dictionary of Applied Linguistics. London: Longman.
Richards, J. & Rodgers, T.(1986) Approaches and Methods in
Language Teaching. Cambridge: Cambridge University
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2023 Nada
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.