الخصائص المميزة لرسوم تلاميذ ` المرحلةالابتدائية من الذكور والاناث دراسة مقاررنة
الكلمات المفتاحية:
الخصائص المميزة لرسوم تلامذة المرحلة المرحلة الابتدائيةالملخص
تُعد ر اااامدت تعد خ ااص دامي االلمد ت ا مدألط تحيدات االحيدات االتحاد اممدت يدي ااداو تاديابد 11 (مدد تد س ملدد اا) وامددت عد ددت يددي تحيددات اا ددمألخ ااصاي ددت االتد اممدت تعليم 11 لمدا 111 (ت لمدات سعدا ا تااع ف ت ااعشدألاممت د عد تداعل ااعم دت وامدت المامدات تم لدا سعدات بد ااأل د اتده ع ى يي اادحيات اامتد االمدعحعمت تما تما تلاتلا لا تجد ااات دد و ابدات ال اتد امددص ي بد اا وامدت س اتد واحد من تا مل ومأل ع ت يي بل ح ي مال مال (ااد س 5110 (ائت اعل فت)) تعد هذه المدارس من الصناعات الأساسية والأخرى التي تعد من اللغات الأخرى. بد ث بضدحً عدي جدأل اعدحبدات تدمي ومدألط ااا ألو أسناب ب 4 (ع دامي ِد إ بد ااشدكلإ تكبمد ت دتم (تماددمل ال دكالإ ل ا مألط تحيات اال ح دت اتد اممدت ع ثم ت م ت (امد دف اابحثت ع ت امد داجات ي) تمت الموافقة على تمت الموافقة على تمت الموافقة على عدم التوافق مع عدم التوافق مع عدم التوافق مع عدم التوافق مع عدم الاستقرار في حالة السداد.
المراجع
د ااب مألن يالأل ع مل ومألط ال مال او االعاوخ اا اِ ت 1191ط د
د ااب مألن يالأل ممكألاألجمت ومألط ال مال او االعاوخ ي 1109طد
د جدأل ي يالد ح دمي تع دمف اامدي األ مدال او ددماا ا شد اادأل فد علدا
طد
د ح دي بدداا دك باع مددت ااعلدل اافلدداع بد تعددألف ع دامي ومددألط تحيددات
اال ح ت االتد اممت وماات ياج دم جايعت فاا مت ااد تمت الماممت 5110د
د حلا ي مع عبد اليم سعد امدل ااد تمدت ا دمألخ ال اد ااثانمدت ااثااثدت
االتد اممت 1 اوت ااد تمت اافللألوفت ااع تمت 1111د
د ااام دت يالد يالدأل ااد تمدت اام مدت سمداامب ت وف دلا 1 او االم د ت ا شد
اادأل ف ااعباعت علا الو 1119طد
د علما حل ي و تد وفا اام دأل اد و االع لدمي االع لدات اال د ااع تد
ا ث ابت ااع ألط تم ت 1150د
د فدب اامداس ي داِ سمداامب بد ااد تمدت اادع دمف او ااكدداب اا ب دان تمد ت
بدتد
د وف ِ ت ت ت تمت ااا و اام 5 او نش فألما يمصاممل 1110طد
د ااشال يالأل اا بألي و ت وفا ااد تمت اام مت او ااع لاا ااع ب بدتد
د عثلدا عب دت ح مد يدا ا تع د ب دأل س ماا دا ا دا ا عمدل يف دت ععدألت االف دا
ااع ت ا عمألات ااد لمت ااع 15 5115طد
د ااعمحندد عبدد ل اا ددااح بدد اا تددت ااع ددألط او اااضدداوت ااع تمددت تمدد ت
بدتد
د عد س عبد اا حلي سعد اابادث ااع لد يملأليده س اتده سمداامبه او سمدايت
ا ش اادأل ف اا فاض 5110د
د عبم ات ا ااباث ااع ل يملأليه س اته سماامبه ا ا ات ا ش اادأل ف
ج ت 5113طد
د اا فع عب اا عما سيمي ي عل تا ممكألاألجمت ومألط ال مال 5 او اامكد
ااع ت اا اِ ت 5111طد
د ااعبم ي ح ا ع ف يلم ات ومألط تحيات اال ح دت االتد اممدت ومداات ياج ددم
مت اام أل اافلم ت جايعت تت ا 1199د
د يالأل عحا ا عح ت ع امي ومألط تحيات اا ا اا ات االتد ام تلملألط
اااات ا فلف يف ت اامدز مت ااد تمت الماممت جايعت فاا ااع 11 5114د
د االمدداح عددا يالددأل ااص ددامي االلمدد ت ا مددألط اادحيمددا ااعدد انممي بمدد
ااع انممي ب ي ح ت ااعمألادت االدد ع ت وامدت ي اوندت يف دت اابادألب ااد تألفدت اا م دمت
جايعت تت ا ااع 4 اا ت ااثانمت 5113د
د نص ت ناج أل ت ناأل بلف سبضل ومألط س ماا ا ت لمدلدا يف دت ععدألت االف دا
ااع ت ا عمألات ااد لمت ط15 5115د
Cooper Janud Measurement and Analysis, Mew York, 5th ed,
Helt Rinehart and Winston, 1963.
Holsti, de. R. Content sangrias Hand Book with supple cantion
of the study intuition crisis, of communication, New York,
Macmillan, 1967.
Tham Pson Ans, et al., Statistical analysis in psychology and
education (3rd E di) Ohio University, press, Ohio, 1983.
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2023 علاء شاكر محمود، رغد سلمان خليل

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.