The impact of immediate feedback (audio and video) to learn the skill of transmission from the bottom of the volleyballExperimental research on a sample of students from the second stage in the Faculty of Physical Education for Girls
DOI:
https://doi.org/10.23813/FA/2009/13/5/11Abstract
The effect of immediate feedback (audio and visual) on learning the skill of sending from below volleyball. The research included five chapters: The first chapter - the definition of the research This section included the introduction and the importance of the research, as the importance of using feedback was addressed. immediate (audio-visual) because of its important and effective role in learning skills and providing The student learns important information in correcting mistakes and developing skillful and technical performance.References
امجد مراناث ؛ منشور أبحاث الیرموك ،الأردن ، المجلد ٤ ، العدد .١٩٩٨
-٢ الین ودیع الكرة الطائرة ؛ دلیل المتعلم والمدرب ، الإسكندریة .١٩٩٧،
-٣ جمال صالح وافرون ( اثر التغذیة الراجعة الفوریة على مستوى الوثب العالي)
بحث غیر منشور ، جامعة بغداد ، .١٩٩٩
-٤ فاروق شوقي ومحمد غازي . مھنة التعلیم ، الإسكندریة : مطبعة الجمھوریة ،
.٢٠٠٠
-٥ فؤاد أبو حطب ، أمال صادق ، علم النفس التربوي ،ط٣ ، مكتبة المصریة ، القاھرة
. ١٩٩٦ ،
-٦ صفوت محمد یوسف ( دراسة تجریبیة لتحدید التغذیة الراجعة الأكثر فعالیة في رفع
مستوى الأداء في مھارة الجمباز ) . المؤتمر العلمي الخامس للدراسات والبحوث ،
موصل ، .١٩٩٤
-٧ السامرائي ، عبد الكریم السامرائي، كفایات تدریسیة في طرائق التربیة الریاضیة
جامعة البصرة .١٩٩١،
-٨ عباس احمد صالح ؛ طرائق تدریس التربیة الریاضیة ، ط٢ ، .٢٠٠٠
-٩ محمد خیري الجوراني ؛ الحدیث في الكرة الطائرة ، تاریخ المھارات : دار الأمل
للنشر .١٩٩٦،
-١٠ محمد صبحي حسنین ؛ الأسس العلمیة للكرة الطائرة ، طرق ، وقیاس ، ط١ : (
القاھرة مركز الكتاب ، ١٩٩٧ ) .
-١١ نادیة زھران وكریمة فتوح ( تأثیر التغذیة الراجعة الفوریة على مستوى الأداء
الھادي والسرعة في تمرین السباحة المختلفة ) . المؤتمر العلمي الأول ، مجلد الرابع
كلیة التربیة الریاضیة ، جامعة الزقازیق .١٩٩٥
Downloads
Published
How to Cite
Issue
Section
License
Copyright (c) 2009 مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية

This work is licensed under a Creative Commons Attribution 4.0 International License.
حقوق النشر والترخيص
تطبق مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية ترخيص CC BY (ترخيص Creative Commons Attribution 4.0 International). يسمح هذا الترخيص للمؤلفين بالاحتفاظ بملكية حقوق الطبع والنشر لأوراقهم. لكن هذا الترخيص يسمح لأي مستخدم بتنزيل المقالة وطباعتها واستخراجها وإعادة استخدامها وأرشفتها وتوزيعها ، طالما تم منح الائتمان المناسب للمؤلفين ومصدر العمل. يضمن الترخيص أن المقالة ستكون متاحة على نطاق واسع بقدر الإمكان وأن المقالة يمكن تضمينها في أي أرشيف علمي.
لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة الرابط: https://creativecommons.org/licenses/by/4.0/.