إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
عن المجلة
العدد الحالي
المحفوظات
اهداف المجلة
هيئة التحرير
سياسة النشر
قالب المجلة
قواعد النشر
عنوان الاتصال
أخلاقيات النشر
الية نشر البحث
طلبات النشر
استمارات المجلة
حقوق الملكية الفكرية
مسؤوليات هيأة التحرير
مسؤوليات المحكمين
سياسة الاستلال
كشف الاستلال
سياسة الوصول الى المفتوح
سياسة دفع الرسوم
سياسة شكاوى
الرقم الدولي
حقوق الطبع والنشر وسياسة الترخيص
التقنيين
اتصل بنا
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 26 عدد 1 (2022): مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية
مجلد 26 عدد 1 (2022): مجلة الفتح للبحوث التربوية والنفسية
منشور:
2023-06-11
مقالات
مدى مراعاة كتاب اللغة العربية للصف الرابع الإعدادي لأسس بناء المناهج في ضوء المدخل التكاملي
وجيه المرسى، هديل حميد علو
1-27
PDF
المفاهيم البيئية في كتب العلوم للمرحلة المتوسطة (دراسة تحليل محتوى)
فالح عبد الحسن عويد، فرح حسن هادي
28-41
PDF
تقويم كتب العلوم للمرحلة المتوسطة على وفق معايير الجودة الشاملة من وجهة نظر المدرسين والمدرسات والمشرفين الاختصاص
ماجد عبد الســتار البياتـــــي، محمد شــاكــــــر محـمـود
42-51
PDF
اثر برنامج تربوي قائم على الامثال العربية والشعبية في تنمية المشاركة الوجدانية لدى طالبات المرحلة الاعدادية
احمد وعد الله حمد الله الطريا
52-80
PDF
تحليل محتوى كتاب الكيمياء للصف الرابع العلمي في ضوء مهارات الاقتصاد المعرفي
أزهار برهان اسماعيل، سعاد عبد الباقي عباس
81-99
PDF
الممارسات التدريسية لمعلمي اللغة العربية في المملكة العربية السعودية في ضوء مؤشرات الدراسة الدولية لقياس مدى التقدم في القراءة (PIRLS) من وجهة نظر المشرفين التربويين
أمل عبد الله أبو راس
100-126
PDF
الذكاء الوجداني وعلاقته بالتوافق الدراسي لدى عينة من الطالبات السعوديات وغير السعوديات بالمرحلة الثانوية
رسميه بنت فلاح بن قاعد العتيبي
127-151
PDF
فاعلية استخدام النمذجة الرياضية في مهارات التواصل الرياضي لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
كمال اسماعيل غفور صالح، الامين صالح ناصر محمد
152-172
PDF
واقع التعليم الالكتروني في أقسام اللغة العربية في كليات التربية الأساسية من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس أنفسهم
مريم خالد مهدي
173-194
PDF
الشراكة المجتمعية للجامعات في العصر الرقمي ودورها في تنمية مهارات محو الأمية الرقمية ودعم التعلم المستمر ..دراسة تحليلية وتصور مقترح
أمل بنت علي بن سعد الموزان
195-236
PDF
اتِّجاهاتُ مُعلِّمي الْمرحلةِ الأَساسيَّةِ العُليا نحوَ استخدامِ التَّعليمِ الإلكترونيِّ في ظلِّ انتشارِ جائِحةِ كورونا ( كوفيد- 19) منْ وجهةِ نظرِهِم
حسن احمد سالم قلالوة
237-265
PDF
قلق المستقبل وعلاقته بالمرونة النفسية لدى والدي الأطفال ذوي اضطراب التوحد في مدينة الرياض
ندى راشد محمد الرشود
266-295
PDF
الدور التربوي للوالدين تجاه الأبناء في ظل جائحة فيروس كورونا (Covide-19) من منظور تربوي إسلامي
طرفة بنت إبراهيم الحلوة
296-340
PDF
فاعلية استراتيجية PQ4R في تنمية مهارات الاستيعاب القرائي لدى طالبات الصف السادس الابتدائي في مقرر العلوم
تهاني محمد الروساء
341-365
PDF
تقويم كتب الفيزياء للمرحلة المتوسطة وفقاً للتنور التقني ومقترحات تطويرها
حكمت غازي محمد
366-395
PDF
الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم للتعامل مع منصات التعليم الإلكترونية في ضوء متطلبات التعليم عن بُعْد
جاسر بن جريد العنزي
396-427
PDF
أثر الأنشطة الفنية في تنمية مهارات تصاميم الخط والزخرفة (المطبوعات- برنامج فوتوشوب انموذجاً)
عبير قاسم خلف ساقي البياتي
428-499
PDF
الصعوبات التي تواجه أولياء الامور من التعليم الالكتروني في المرحلة الابتدائية
تماضر كاظم صبيح
450-467
PDF
تقييم برامج التعليم الالكتروني في المواد العلمية من وجهة نظر طلبة المرحلة الاعدادية
هند هادي رعيد، عفراء صبري محمد
468-488
PDF
تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الطلبة
نزار حسين ولي
1-13
PDF
اللغة
العربية
English
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
الرقم الدولي
عدد الزوار
عدد الزوار
الكلمات المفتاحية